Sunday 3 September 2017

Hdfc بطاقة الفوركس


شكاوى المستهلكين و الآراء حول HDFC بطاقة الفوركس HDFC بطاقة فوركس عملية إصدار احمل بطاقة HDFC الفوركس و أنا حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية . أنا في حاجة ماسة إلى مساعدتكم العاجلة جدا . حاولت سحب المال هنا في الولايات المتحدة الأمريكية من أجهزة الصراف الآلي في KeyBank . حاولت 4 المعاملات مع كمية مختلفة ولكن كلها كانت فاشلة. تم خصم للأسف المال ( 2108 $ ) من حسابي و أنه من الصعب جدا الآن بالنسبة لي البقاء على قيد الحياة هنا في الولايات المتحدة الأمريكية دون أن المال . رد على بطاقة الفوركس أنا حاليا في الولايات المتحدة ، واتخذت بطاقة المدفوعة مسبقا الفوركس من HDFC bank. It كان يعمل بشكل ممتاز وليس لدي أي شكاوى . كنت قد استخدمت أساسا بطاقة هنا في محل يسمى الهدف و شراء عنصر ل 31 $ . اضطررت إلى العودة هذا البند بعد ثلاثة أيام و عادوا البنك المال في بطاقتي HDFC VISA FOREX . كان هذا في ال17 مايو 2014 .

No comments:

Post a Comment